أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يمطر شباك توتنهام بسباعية في معقله بدوري الابطال

بايرن ميونيخ

02.10.2019 | 00:04

انتزع بايرن ميونيخ الألماني فوزاً باهراً من أرض مضيفه توتنهام الإنكليزي 7-2 الثلاثاء ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لحساب دوري أبطال أوروبا.

وسجّل للفريق البافاري كل من جوشوا كيميتش (15) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (45) و(87) وسيرج غنابري (53) و(55) و(83) و(88) في حين وقّع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (12) وهاري كاين (61 من ركلة جزاء) هدفي الـ"سبيرز".

وبهذا الفوز الهام رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بعد أن سجّل انتصاراً يسيراً في المرحلة الأولى على حساب النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة.

في المقابل، فشل توتنهام وصيف بطل أمجد الكؤوس الأوروبية، الذي يملك نقطة يتيمة من تعادل في الجولة الافتتاحية 2-2 أمام أولمبياكوس اليوناني في تحقيق فوزه الأول وتكبدّ هزيمة تاريخية لتتعقّد وضعيته أكثر فأكثر. 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.