المنوعات

الشرطة الألمانية تبحث عن لصوص سرقوا زجاجات عرق لانقاذ حياتهم

02.11.2019 | 20:00

لم يجد مجموعة من اللصوص الذي تسللوا الى داخل أحد المنازل في مدينة هانوفر الألمانية أي شي ثمين يمكن سرقته طوال فترة بحثهم في المنزل سوى خزنة اصطحبوها معهم علهم يجدوا ضالتهم فيها ، فكانت المفاجأة الصادمة ماكان بداخل هذه الخزنة.

وذكر موقع "دويتشه فيليه" أن الخزنة التي تحتوي على ثلاث زجاجات صغيرة بنية اللون لمشروب "العرق"، والعائدة لإحدى أشهر شركات المشروبات الكحولية في ألمانيا لم تكن في حقيقة الأمر سوى مادة قاتلة تمثل خطورة شديدة على الإنسان إذا استنشقها أو بلعها.

وفي الحقيقة أن تلك الزجاجات كانت تحتوي على مادة الـ"باراثيون"، التي تستخدم كمبيد لمقاومة الحشرات والآفات الزراعية ، وكمية صغيرة منها تمثل خطورة كما يمكنها أن تصل إلى داخل الجسم عبر بشرة الإنسان.

وبحسب الشرطة الألمانية فان مصير هؤلاء اللصوص لا يزال مجهولاَ منذ منتصف الأسبوع ، وليس معلوم ان كانوا قد تناولوا مابداخل الزجاجات.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.