الأخبار المحلية

بعد اعفاء أعضاء من مهامهم.. قرار بحل قيادة فرع إدلب لحزب البعث وإعادة تشكيلها

16.12.2021 | 16:36

أصدرت القيادة المركزية لحزب البعث الاشتراكي قراراَ يقضي بحل قيادة فرع إدلب للحزب و إعادة تشكيلها، بعد اعفاء بعض اعضاء الفرع من مهامهم.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ونص قرار القيادة الذي نشر عبر صفحتها الفيسبوك، على حل قيادة فرع إدلب للحزب وإعادة تشكيلها وفق الآتي من الرفاق: أحمد جاسم النجار أميناً للفرع، وميادة جبرائيل جبور عضواً، وفوزية محمد مناع عضواً، وعوض حسن محمود عضواً، ويوسف مصطفى دوبا عضواً، وعبد الواحد رزوق عضواً، ومحمد فهد الصوص عضواً، وعباس ديبو الطحان عضواً، والمحافظ عضواً .

وصدر قرار في وقت سابق من القيادة باعفاء كل من أسامة قدور فضل أميناً للفرع، ومعروف عبدالله الحاج علي عضواً في قيادة الفرع، وعدنان محمد زين عجمي عضواً في قيادة الفرع، وفاضل أمين زنكلو عضواً في قيادة الفرع من مهامهم.

وكشفت صحيفة "الوطن" المحلية أن سبب القرار نتيجة تقرير لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية الذي رصد "مخالفات وتجاوزات" ارتكبها من طالهم قرار الإعفاء في أعمال تنظيمية وإدارية.

 

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.