الأخبار المحلية

إصابة 3 مواطنين جراء انفجار قنبلة بأحد محلات الألبسة  في مصياف

23.05.2022 | 22:16

أصيب 3 أشخاص بجروح يوم الاثنين جراء انفجار قنبلة بأحد محلات الألبسة  في مصياف

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن "معلومات وردت لمركز الأمن الجنائي في مصياف حول قيام شخص بتفجير قنبلة في محل لبيع البسة  في شارع الجيش الشعبي بالقرب من مشفى العناية".

وأضاف البيان انه "على الفور توجهت الدوريات إلى الموقع المذكور وشوهد آثار تفجير قنبلة في المحل وتعرض ثلاثة أشخاص للإصابة إمرأتين وشاب، حيث تم اسعاف المصابين إلى المشفى وبالتحقيق الأولي تبين وجود خلاف عائلي بين إحدى المصابات والمدعو (مهران . ح ) و الذي قام برمي القنبلة ولاذ بعدها بالفرار".

يشار الى ان التحقيقات والأبحاث جارية عن الفاعل حتى القاء القبض عليه وتقديمه الى القضاء أصولا.

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.