أخبار الرياضة

ستراسبورغ يفرض التعادل على باريس سان جيرمان ويؤجل احتفاله بحسم لقب الدوري الفرنسي

ستراسبورغ

08.04.2019 | 00:31

أجبر ستراسبورغ مضيفه باريس سان جيرمان على تأجيل احتفاله بحسم لقب الدوري الفرنسي إلى الجولة القادمة بعد التعادل 2-2 الأحد في الجولة 31.

وسجل كل من الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ (13) والألماني تيلو كيرير (82) ثنائية الفريق الباريسي في المقابل أحرز نونو دا كوستا، من الرأس الأخضر، (26) وأنتوني غونسالفيس (38) هدفي ستراسبورغ. 

وبعد تعادل رينس مع ليل، الوصيف برصيد 61 نقطة، أهدر الفريق الباريسي فرصة تحقيق الفوز وحسم مسألة احراز لقب الـ"ليغ1". 

ومنحت تقنية مساعدة التحكيم بالفيديو ("في ايه آر") فريق رينس هدف التعادل مع ضيفه ليل 1-1.

ودخل ليل بطل الثنائية في موسم 2010-2011، المباراة وهو يحتاج الى الفوز دون غيره لضمان استمراره في المنافسة حسابيا مع نادي العاصمة، اذ كان الفارق بينهما 20 نقطة قبل انطلاق المرحلة 31 من أصل 38، علما بأن لسان جرمان أيضا مباراة مؤجلة.

واعتقد ليل أنه حقق المطلوب بتسجيله هدف الافتتاح في الشوط الثاني على حساب مضيفه، عبر ضربة رأس للبرتغالي جوزيه فونتي (55).

لكن تقنية الفيديو تدخلت وقلبت الأمور، اذ منحت في الدقيقة 78، لاعب رينس ريمي أودان لم يحتسبه الحكم الأساسي بداية بذريعة وجود تسلل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.