أخبار الرياضة

انتر ميلان يعود بفوز ثمين من ملعب كالياري محققاً فوزه الثاني توالياً بالدوري الايطالي

انتر ميلان

02.09.2019 | 17:13

عاد إنتر ميلان بفوز ثمين 2-1 من أرض مضيفه كالياري في المرحلة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل لإنتر في الدقيقة 27، وعادل جواو بيدرو النتيجة لكالياري في الدقيقة 50، قبل أن يخطف البلجيكي روميلو لوكاكو الفوز لإنتر في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن يوفنتوس، فيما بقي كالياري في المركز الثامن عشر بلا نقاط.

بدوره بقي تورينو مشاركاً لإنتر ويوفنتوس في الصدارة بـ 6 نقاط بفوزه المثير 3-2 على مضيفه أتالانتا الذي تجمّد رصيده عند 3 نقاط في المركز التاسع.

سجل كيفن بونيفازي (24) وأليكس بيرينغير (57) وأرماندو إيزو (66) ثلاثية تورينو، فيما سجل الكولومبي دوفان زاباتا ثنائية أتاتلانتا في الدقيقتين 38 و54.

بدوره عاد فيرونا بفوز صعب 1-صفر من أرض الصاعد ليتشي ليرتقي إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن بولونيا الرابع، فيما بقي ليتشي في المركز التاسع عشر بلا نقاط.

وفي مباريات أخرى، حسم جنوى السابع مواجهته مع فيورنتينا السادس عشر 2-1، واكتسح ساسوولو الحادي عشر ضيفه سمبدوريا الأخير 4-1، وفاز بارما الثامن على مضيفه أودينيزي العاشر 3-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.