أخبار الرياضة

انتر ميلان يعود بفوز ثمين من ملعب كالياري محققاً فوزه الثاني توالياً بالدوري الايطالي

انتر ميلان

02.09.2019 | 17:13

عاد إنتر ميلان بفوز ثمين 2-1 من أرض مضيفه كالياري في المرحلة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل لإنتر في الدقيقة 27، وعادل جواو بيدرو النتيجة لكالياري في الدقيقة 50، قبل أن يخطف البلجيكي روميلو لوكاكو الفوز لإنتر في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن يوفنتوس، فيما بقي كالياري في المركز الثامن عشر بلا نقاط.

بدوره بقي تورينو مشاركاً لإنتر ويوفنتوس في الصدارة بـ 6 نقاط بفوزه المثير 3-2 على مضيفه أتالانتا الذي تجمّد رصيده عند 3 نقاط في المركز التاسع.

سجل كيفن بونيفازي (24) وأليكس بيرينغير (57) وأرماندو إيزو (66) ثلاثية تورينو، فيما سجل الكولومبي دوفان زاباتا ثنائية أتاتلانتا في الدقيقتين 38 و54.

بدوره عاد فيرونا بفوز صعب 1-صفر من أرض الصاعد ليتشي ليرتقي إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن بولونيا الرابع، فيما بقي ليتشي في المركز التاسع عشر بلا نقاط.

وفي مباريات أخرى، حسم جنوى السابع مواجهته مع فيورنتينا السادس عشر 2-1، واكتسح ساسوولو الحادي عشر ضيفه سمبدوريا الأخير 4-1، وفاز بارما الثامن على مضيفه أودينيزي العاشر 3-1.

سيريانيوز

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.

الرئاسة الفرنسية: نعتزم اتخاذ اجراءات لحماية الجنود والمدنيين الفرنسيين في شمال سورية

تعتزم الرئاسة الفرنسية اتخاذ تدابير من اجمل حياة جنودها ومدنييها في شمال سورية بعد اعلان الولايات المتحدة عزمها سحب 1000 جندي من قواتها من المنطقة وتواصل العملية العسكرية التركية "نبع السلام".