المنوعات

سعد الصغير يتصدر تويتر بعد الحكم عليه بالسجن

16.04.2019 | 00:09

تصدر وسم #سعد_الصغير موقع تويتر اليوم الإثنين، بعدما قضت محكمة جنح التهرب الضريبي بمعاقبة المطرب المصري سعد الصغير بالحبس سنة وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ.

كما قضت المحكمة بحسب جريدة اليوم السابع المصرية بالزام الصغير بدفع المصاريف ، فى اتهامه بالتهرب من سداد مليون و300 ألف جنيه للضرائب.

وبحسب مواقع اخبارية فان الصغير حضر جلسة النطق بالحكم، وبكي فور سماعه قرار المحكمة النهائي، ليخرج من القاعة دون التحفظ عليه على أن يقوم بالتصالح مع الضرائب ودفع المستحقات التي عليه مع المصاريف الإدارية للقضية.

وكانت المحكمة قد قضت في 8 تشرين الثاني عام 2018 بحبس سعد الصغير، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة.

 وأدانت النيابة النجم المصري، بتهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله فى الفترة من 2007 إلى 2015، مع عدد من شركات الانتاج المصرية والعربية، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية بعدد من الفنادق الكبرى بمصر.

ويشتهر المطرب سعد الصغير، بالعديد من الأغاني الشعبية أبرزها أنا الأسد أهو، والتي أصدرها في عام 2016.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.