أخبار الرياضة

إنتر ميلان يتعرض لضربة جديدة بخسارته أمام فيورنتينا بالدوري الايطالي

إنتر ميلان

02.04.2023 | 00:24

تعرّض إنتر لضربة جديدة في سعيه لإنهاء دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالمربع الذهبي وخسر (1-0) أمام ضيفه فيورنتينا في المرحلة الثامنة والعشرين، ليتكبّد الهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة اليوم السبت.

ومع تصدّر نابولي الدوري بفارق 19 نقطة على لاتسيو صاحب المركز الثاني، كان إنتر يملك فرصة للتقدم بنقطة واحدة على فريق المدرب ماوريتسيو ساري لو فاز على فيورنتينا.  

لكن إنتر خسر وتجمّد رصيده عند 50 نقطة في المركز الثالث، ويتقدم بنقطتين فقط على جاره ميلان رابع الترتيب، الذي يواجه نابولي غدًا الأحد، وأتلانتا صاحب المركز الخامس.  

وكان بوسع روميلو لوكاكو مهاجم إنتر أن يسجل هدف التقدم بعد الاستراحة بأربع دقائق، لكنه فشل في متابعة تمريرة من مدى قريب.  

وكان جياكومو بونافنتورا في المكان المناسب لمتابعة كرة بعد ركلة ركنية ووضعها من مدى قريب داخل الشباك ليحرز هدف فيورنتينا والمباراة الوحيد في الدقيقة 53.  

وأهدر إنتر فرصة لإدراك التعادل بعد ست دقائق، وسدد نيكولو باريلا كرة قوية من حافة منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من العارضة.  

ويحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 40 نقطة.  

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.