أخبار الرياضة

فوز عريض للجيش والطليعة يضعهما بالدور الثالث لكأس الجمهورية

الجيش

20.04.2016 | 22:36

تأهل فريقا الجيش والطليعة إلى الدور الثالث “دور الـ 16 من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزهما على النشابية وعمال حلب على التوالي.

و حقق الجيشعلى ملعب تشرين بدمشق فوزاً كبيراً على النشابية من الدرجة الثالثة بأربعة عشر هدفاً دون رد كما حقق الطليعة فوزاً كبيراً على عمال حلب درجة ثانية بأحد عشر هدفاً دون مقابل في لقائهما على ملعب جبلة.

ولحق الجيش والطليعة بفريقي النضال ومصفاة بانياس اللذين تجاوزا اليقظة وعفرين بينما تأهلت فرق الوثبة وجبلة وحطين درجة أولى وحرفيو حلب درجة ثانية والمخرم ثالثة قانوناً إلى الدور الثالث بعد اعتذار منافسيها المليحة والجولان درجة ثانية والفتوة والجهاد والجزيرة درجة أولى على التوالي.

وتقام الخميس مباراتان يلتقي في الأولى تشرين درجة أولى مع التضامن درجة ثانية على ملعب الباسل باللاذقية وفي الثانية الكرامة درجة أولى مع حرجلة درجة ثالثة على ملعب الفيحاء بدمشق.

وأحرز فريق الوحدة لقب مسابقة كأس الجمهورية الموسم الماضي بفوزه في المباراة النهائية على الشرطة بهدفين دون رد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟