أخبار الرياضة

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز يؤكد انطلاقته القوية بفوز خامس على حساب تشارلوت هورنتس

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز

03.01.2021 | 19:17

واصل فيلادلفيا سفنتي سيكسرز انطلاقته القوية هذا الموسم بتحقيقه فوزه الخامس في ست مباريات اثر تغلبه على تشارلوت هورنتس 127-112 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وساهم ستة لاعبين في فوز سيكسرز بتخطيهم حاجز ال10 نقاط ابرزهم توبياس هاريس وسيث كوري وسجلا 24 و21 نقطة تواليا، في حين نجح الاسترالي بن سيمونز في تحقيق "تريبل دبل" مع 15 نقطة و12 متابعة و11 تمريرة حاسمة.

في المقابل، لم تنفع النقاط ال35 التي سجلها تيري روزييه للفريق الخاسر.

وأكد سيسكرز تفوقه في المواجهات المباشرة ضد تشارلوت حيث تغلب عليه في آخر 12 مباراة جمعت بينهما منذ 2016.

ولم يتأثر هيوستن روكتس بغياب نجمه جيمس هاردن، فتغلب على ساكرامنتو كينغز 102-94 بفضل 28 نقطة لجون وول. وكان وول غاب عن الموسمين الماضيين باكملهما وخاض اخر مباراة له في 26 كانون الاول 2018 قبل ان يخضع لعمليتين جراحتين في ركبته ووتر اخيل ليعود الى الملاعب قبل ايام قليلة.

وكان وول سجل 22 نقطة في سلة ساكرامنتو قبل ثلاثة ايام فأشاد به مدرب روكتس ستيفان سيلاس بقوله "مهما كانت التوقعات التي وضعتها، فقد تخطاها".

وتغلب كليفلاند كافاليررز على اتلانتا هوكس 96-91 بفضل تألق الشاب كولين سكستون (21 عاما) في صفوفه بتسجيله 27 نقطة. ويسجل سكستون معدلا يفوق 20 نقطة في المباراة الواحدة في المباريات الست الاولى من الموسم الحالي، وهي المرة الاولى التي ينجح فيها لاعب منة كليفلاند في تحقيق هذه الارقام منذ النجم ليبرون جيمس موسم 2004-2005 بحسب شبكة "اي اس بي ان". كما بات سكستون رابع لاعب في تاريخ كليفلاند يحقق هذا الانجاز بعد اوستن كار، بينغو سميث وجيمس.

ورفع كليفلاند الفريق الوحيد الذي الحق الهزيمة هذا الموسم بفيلادلفيا سفنتي سيكسرز رصيده الى اربعة انتصارات مقابل هزيمتين.

وتغلب اوكلاهوما سيتي ثاندر على اورلاندو ماجيك 108-99 بفضل "دبل دبل" لداريوس بايزلي (19 نقطة و12 متابعة).

وفي مبارتين اخريين، فاز نيويورك نيكس على انديانا بايسرز 106-102، ونيو أورليانز بيليكانز على تورونتو رابتورز 120 - 116.

سيريانيوز


TAG: NBA

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".