الأخبار المحلية

الأسد يوجه بصرف اعانة دراسية لأبناء الشهداء والجرحى والمفقودين

28.01.2024 | 19:58

وجه الرئيس بشار الاسد بصرف الاعانة الدراسية الثانية عن العام الدراسي 2023-2024، لأبناء الشهداء والجرحى والمفقودين .

ودعت وزارة الدفاع عبر صفحتها في بيان نشرته عبر صفحتها في "فيسبوك"، أبناء الشهداء والجرحى والمفقودين، الذين لم يسجلوا، على الإعانة الدراسية عن الفصل الأول للعام الدراسي 2023-2024، مراجعة مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين أو أحد أفرعها وأقسامها في المحافظات مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية .

وتتضمن الأوراق فيما يخص  طلاب مرحلة التعليم الأساسي (حلقة أولى + حلقة ثانية، وثيقة دوام من المدرسة، تتضمن اسم الطالب واسم الأم والصف الدراسي والعام الدراسي مصدقة ومختومة أصولاً.

وعن  طلاب المرحلة الثانوية، فتتضمن الأوراق، الوثيقة الدراسية السابقة يرفق إخراج قيد للإناث فقط.

اما اوراق  طلاب الجامعات والمعاهد والدراسات العليا، فتتضمن، وثيقة دوام من الجامعة أو تسلسل حياة جامعية، يرفق معها للإناث إخراج قيد فردي، وللذكور صورة عن دفتر الخدمة العسكرية مبين فيها أن الطالب مؤجل دراسياً، بالإضافة إلى ورقة غير موظف لطلاب الدراسات العليا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.