أخبار الرياضة

غاريث بل يكشف سر تألقه

غاريث بل

30.03.2016 | 23:50

قال النجم الويلزي غاريث بل أن "اندماجه "بشكل كبير مع طريقة العيش في اسبانيا كان له دور كبير في "تألقه "هذا الموسم مع ريال مدريد .

وأضاف غاريث بل في تصريحات لصحيفة "الماركا " الاسبانية أنه "يشعر بالاستقرار بشكل اكبر "وأن "ذلك ساعده بتحسين علاقته مع لاعبي الفريق".

وتابع بل بأنه بدأ يتحدث الاسبانية بشكل افضل وهو ما ساعده على "التأقلم مع الحياة في اسبانيا ".

واشار النجم الويلزي إلى "رغبته بالاستمرار في النادي الملكي وتحقيق المزيد من الألقاب" ،  مشيراً الى أنه "يتطلع لتطوير مستواه اكثر بخدمة الفريق" .

وذكر غاريث بل أنه "جاهز تماماَ" للقاء الكلاسيكو ضد برشلونة يوم السبت، معرباً عن تفاؤله بتقديم "مستوى ايجابي خلال المباراة" .

يذكر أن غاريث بل " 26 عاماً " قدم مستوىً مميزاً مع ريال مدريد هذا الموسم ورغم معاناته مع الإصابات إلا أنه تمكن من تسجيل 15 هدفاً في 21 مباراة لعبها هذا الموسم .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.