أخبار الرياضة

الأميركية سيرينا وليامس الى الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب

سيرينا وليامس

02.09.2020 | 11:03

بلغت الأميركية سيرينا وليامس الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة، إحدى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، على ملاعب فلاشينغ ميدوز، بفوزها على مواطنتها كريستي آهن 7-5 و6-3.

واحتاجت المخضرمة سيرينا (38 عاما) الثامنة عالميا والساعية الى اللقب الـ25 في الغراند سلام لمعادلة الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولات الكبرى الموجود بحوزة الاسترالية مارغاريت كورت، إلى ساعة و21 دقيقة للتخلص من مواطنتها المصنفة 96 عالميا.

ونجحت سيرينا الطامحة إلى لقبها الكبير الاول منذ بطولة استراليا المفتوحة عام 2017، في كسر إرسال مواطنتها أربع مرات من أصل ست محاولات، وتمكنت من حسم النقاط المهمة،

وتلتقي سيرينا في الدور المقبل مع الروسية مارغاريتا غاسباريان المصنفة 117 عالميا والفائزة على البورتوريكية مونيكا بويغ 6-3 و6-7 (صفر-7) و6-صفر.

وتأهلت أيضا التونسية أنس جابر المصنفة في المركز 27 بتغلبها على البولندية كاتارينا كافا 6-2 و7-6 (8-6)، لتضرب موعدا مع الاستونية كايا كانيبي الفائزة على التشيكية كاتيرينا سينياكوفا 6-1 و6-2. 

سيريانيوز

             

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.