الاخبار السياسية

بيدرسن يتوجه لسوريا الاسبوع المقبل لبحث تحديد موعد انعقاد جولة مناقشة الدستور

03.09.2023 | 16:32

كشفت صحيفة "الوطن" أن الموفد الأممي الى سوريا غير بيدرسن سيتوجه الى دمشق، الاسبوع المقبل، لبحث امكانية تحديد موعد لانعقاد الجولة التاسعة للجنة مناقشة الدستور.

وبينت الصحيفة نقلاَ عن مصادر مطلعة، أن بيدرسن سيلتقي، خلال الزيارة التي ستستمر يومين، وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد.

ومن المقرر أن يبحث بيدرسن إمكانية تحديد موعد لانعقاد الجولة التاسعة للجنة مناقشة الدستور، بعد توافق المشاركين في لجنة الاتصال العربية على عقد الاجتماع المقبل للجنة الدستورية في سلطنة عُمان .

ومن المقرر ان يلتقي بيدرسن  كلاً من الرئيس المشترك للجنة مناقشة تعديل الدستور أحمد الكزبري، والسفير الروسي في دمشق الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية لتطوير العلاقات مع سوريا ألكسندر يفيموف، والسفير الإيراني في سوريا حسين أكبري.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.