بماذا وعد عاصي الحلاني جمهوره في برنامج "ذا فويس"؟

عاصي الحلاني

15.09.2017 | 10:56

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني انه يستعد لتصوير فيديو كليب جديد لاحدى اغانيه، واعدا جمهوره في الوقت ذاته باطلالات مميزة في برنامج "ذا فويس".

وشارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بصورة له من باريس عبر مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلق عليها   "التسوق في عاصمة الموضة باريس من أجمل ما يكون ... أعدكم بأطلالات مميزة في برنامج ذا فويس ... كما اتحضر لتصوير فيديو كليب جديد".

كما وأعلن عاصي الحلاني في وقت سابق عن إستعداده لطرح موقعه الإلكتروني الخاص AssiHallani.com قريباً عبر الإنترنت حيث سيتضمن أخباره وصوره الخاصة إلى جانب أغنياته وأعماله المصوّرة الخاصة.

وكان عاصي طرح مؤخرا البومه الجديد "حبيب القلب" و يتضمن 12 أغنية منوعة وهي، "حبيب القلب، جارحني ومعذبني، الرقم مغلق، ضلّ حدّي ضلّ، كنت الورد، رجّال، شفتك بحلمي، حبيبي (أجمل جميلات البشر)، وحدك إنت وما حدا، كنت أظن، مجرد كلام، واعد قلبي (عديت ليالي بعدك)

يشار الى ان عاصي الحلاني انتهى مؤخرا من تصوير الحلقات الأولى من برنامج "ذا فويس "الذي يشارك بموسمه الرابع، الى جانب كل من اليسا واحلام محمد حماقي.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.