الأخبار المحلية

جريمة في حماه.. اعتقال قاتل طفل زوجته بعد تعذيبه وخنقه انتقاماَ منها

10.01.2022 | 21:40

ألقت عناصر الشرطة في محافظة حماه القبض على شخص أقدم على قتل طفل زوجته طعناَ بالسكين بعد خطفه وتعذيبه بقصد الانتقام منها.

وأوضحت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، أن الشرطة اعتقلت الفاعل حيث كان مختبئاَ في أحد المنازل، بعد ادعاء سيدة بأن زوجها قام بخطف ابنها محمد كمال خباز (10 سنوات) وإرسال صور ومقاطع فيديو لها وهو يقوم بتعـذيب طفلها بسبب خلافات بينهما.

وكان الفاعل قام بخطف الطفل بعد استدراجه بحجة تناول الطعام بأحد المطاعم بقرية الشير وأرسل مقطع فيديو لزوجته يهددها فيه بأنها المرة الأخيرة التي تشاهد فيه طفلها.

واستدرج الفاعل الضحية إلى منزل مهجور قريب من قريته وقام بتشغيل الجوال على التسجيل فيديو وهو يقوم بضربه بيديه وقدميه وتعذيبه والتنكيل به ثم أقدم على طعنه بسكين كانت بحوزته وخنقه بيديه حتى فارق الحياة.

وبعد مقتل الطفل، قام القاتل بلف جثة الضحية ببطانية ووضعها قرب المنزل المهجور وتغطيتها بالقش والنباتات.

وأقر الفاعل خلال التحقيق معه، بأنه قام بتعذيب الطفل ومن ثم قتله بقصد الانتقام من زوجته التي تزوج بها بعد طلاقها من زوجها السابق وكان لديها أربعة أولاد أحدهم الطفل المغدور.

وتكررت في الايام القليلة الماضية جرائم مقتل اطفال، حيث عثر أمس الأحد على جثة طفل في خزان مياه صغير في قرية كفراع بريف حماة>

كما قتلت طفلة في منطقة الغزلانية بريف دمشق على يد شقيقها الذي حاول التحرش بها، حيث قام بضربها ونحرها بالسكين بعد مقاومتها له، ومن ثم حرقها.

وكانت اكثر جريمة هزت الرأي العام السوري، هي مقتل الطفلة آيات الرفاعي في منزلها بمنطقة المجتهد بدمشق، بعد تعرضها للتعنيف والضرب على يد زوجها وأهله، وقد القي القبض عليهم فيما بعد.

 

سيريانيوز


TAG:

المقداد: الوجود التركي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية.. واقتراح بيدرسن مبادرة خطوة بخطوة مرفوض

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الاثنين ان الخطر التركي في الشمال الغربي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية فيما اشار إلى أن نيات بعض المجموعات الانفصالية في الشمال الشرقي "خبيثة".

النقد والتسليف يسمح للمصارف بمنح قروض لتمويل مشاريع صناعية دون التقيد بسقوف الإقراض المحددة

أصدر مجلس النقد والتسليف الاثنين قرارا سمح بموجبه للمصارف العاملة بمنح التسهيلات الائتمانية على شكل "قروض وتمويلات" لتمويل عدد من المشاريع الصناعية إضافة للمشاريع الخاصة بإنتاج الطاقة المتجددة ودون التقيد بسقوف الإقراض المحددة.

بثينة شعبان: لن ننسى ما قدمه سليماني من تضحيات.. وايران هي الدولة الأولى التي ساعدت سورية

قال المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما قدمه قائد ‏‏"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، الراحل قاسم سليماني، من تضحيات.‏

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة.