الأخبار المحلية

جريمة في حماه.. اعتقال قاتل طفل زوجته بعد تعذيبه وخنقه انتقاماَ منها

10.01.2022 | 21:40

ألقت عناصر الشرطة في محافظة حماه القبض على شخص أقدم على قتل طفل زوجته طعناَ بالسكين بعد خطفه وتعذيبه بقصد الانتقام منها.

وأوضحت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، أن الشرطة اعتقلت الفاعل حيث كان مختبئاَ في أحد المنازل، بعد ادعاء سيدة بأن زوجها قام بخطف ابنها محمد كمال خباز (10 سنوات) وإرسال صور ومقاطع فيديو لها وهو يقوم بتعـذيب طفلها بسبب خلافات بينهما.

وكان الفاعل قام بخطف الطفل بعد استدراجه بحجة تناول الطعام بأحد المطاعم بقرية الشير وأرسل مقطع فيديو لزوجته يهددها فيه بأنها المرة الأخيرة التي تشاهد فيه طفلها.

واستدرج الفاعل الضحية إلى منزل مهجور قريب من قريته وقام بتشغيل الجوال على التسجيل فيديو وهو يقوم بضربه بيديه وقدميه وتعذيبه والتنكيل به ثم أقدم على طعنه بسكين كانت بحوزته وخنقه بيديه حتى فارق الحياة.

وبعد مقتل الطفل، قام القاتل بلف جثة الضحية ببطانية ووضعها قرب المنزل المهجور وتغطيتها بالقش والنباتات.

وأقر الفاعل خلال التحقيق معه، بأنه قام بتعذيب الطفل ومن ثم قتله بقصد الانتقام من زوجته التي تزوج بها بعد طلاقها من زوجها السابق وكان لديها أربعة أولاد أحدهم الطفل المغدور.

وتكررت في الايام القليلة الماضية جرائم مقتل اطفال، حيث عثر أمس الأحد على جثة طفل في خزان مياه صغير في قرية كفراع بريف حماة>

كما قتلت طفلة في منطقة الغزلانية بريف دمشق على يد شقيقها الذي حاول التحرش بها، حيث قام بضربها ونحرها بالسكين بعد مقاومتها له، ومن ثم حرقها.

وكانت اكثر جريمة هزت الرأي العام السوري، هي مقتل الطفلة آيات الرفاعي في منزلها بمنطقة المجتهد بدمشق، بعد تعرضها للتعنيف والضرب على يد زوجها وأهله، وقد القي القبض عليهم فيما بعد.

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.