علوم وتكنولوجيا

تيك توك يساعدك في الحصول على وظائف

10.07.2021 | 14:38

يستعد تطبيق "تيك توك" لمقاطع الفيديو القصيرة لطرح ميزة جديدة تتيح لمستخدميه التقدم لوظائف من خلال التطبيق، وسيتم إطلاقها مبدئيا في الولايات المتحدة، يوم 31 تموز الحالي.

وذكرت وسائل إعلام إن طريقة التقدم على الوظيفة عبر التطبيق تتمثل بتسجيل مقطع فيديو يوضح اهتمام الشخص بوظيفة ما، واستعراض إمكانياته وخبراته، ومع خلفية موسيقية حسب الرغبة.

وأطلق التطبيق موقعا مخصصا للترويج لهذه الخدمة، حيث يقول لزواره "اعثر على وظيفة أحلامك مع (خاصية) تيك توك للسير الذاتية".

ويتيح التطبيق بحسب للموقع للمستخدمين البحث بين الوظائف المطروحة من خلال التطبيق، وذلك بالشراكة مع مؤسسات مختلفة للاستفادة من الخدمة، والتي تنوعت ما بين شركات البيع بالتجزئة، والمطاعم، والأزياء، والعقارات، والرياضة وغيرها.

كما يوضح الموقع لمستخدمي التطبيق كيفية التقدم للوظائف عن طريق ثلاث خطوات. "ابحث عن وظائف مطروحة.. ارفع سيرة ذاتية تيك توك على التطبيق"، ومن ثم تقديمها.

كما أتاح تيك توك من خلال هذه الميزة لمستخدميه التقديم للعمل ضمن فريق مطوري التطبيق، بوظائف مرتبطة بالمحتوى الإبداعي واستراتيجيات النمو، والتي تعتبر هامة لهذا النوع من التطبيقات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.