الأخبار المحلية

منع دخول أي مراجع للجهات العامة بطرطوس دون إبراز وثيقة تلقي لقاح "كورونا"

16.12.2021 | 23:09

قررت خلية الطوارئ بطرطوس منع ادخال أي مراجع إلى الجهات العامة ، إلا بحال ابراز وثيقة تلقي اللقاح المضاد لفيروس "كورونا"،  بعد قرارات مشابهة اتخذتها محافظات دمشق وريفها وحماه.

 وذكر المكتب الاعلامي للمحافظة عبر صفحته الفيسبوك، أن خلية الطوارئ قررت، خلال اجتماعها برئاسة المحافظ، تطبيق هذا الاجراء اعتباراَ من العام المقبل، مع التشديد باتباع الاجراءات الصحية المتعلقة بالفيروس لاسيما من ناحية ارتداء الكمامة والتعقيم.

وصدرت في وقت سابق قرارات من محافظات دمشق وريفها وحماه تقضي بمنع العاملين والمراجعين من دخول الشركات والمديريات والبلديات التابعة لها، اعتباراَ من بداية العام المقبل.

وكانت وزارة التربية قررت منع دخول المراجعين الى المؤسسات التابعة لها في جميع انحاء المحافظات، إلا بعد إبراز وثيقة تلقي لقاح "كورونا"، اعتباراَ من منتصف الشهر المقبل.

كما أصدر وزير الداخلية محمد الرحمون مؤخراَ تعميما يقضي بمنع المراجعين وزوار نزلاء السجون بدخول مباني وزارة الداخلية وقيادات الشرطة في المحافظات والسجون ما لم يتلقوا لقاح "كورونا".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.