أخبار الرياضة

أولمبيك ليون يواصل مفاجأته ويقصي مانشستر سيتي يطريقه لنصف نهائي دوري الابطال

أولمبيك ليون

16.08.2020 | 07:39

أكمل ليون الفرنسي عقد المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الابطال بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أطاح بمانشستر سيتي الانكليزي من ربع النهائي بفوز مثير 3-1 في المباراة التي احتضنها ملعب خوسيه الفالادي.

وجاء هدف المباراة الأول بعدما كسر الكاميروني توكو إيكامبي مصيدة التسلل قبل أن تصل الكرة للإيفواري ماكسويل كورنيه الذي أودعها في الشباك (24).

وترجم ثنائي مانشستر سيتي النشيط رحيم ستيرلينغ ودي بروين ضغط الفريق الإنكليزي إلى هدف التعادل عندما أهدى الأول تمريرة حاسمة للبلجيكي الذي نجح في إعادة اللقاء إلى نقطة البداية (69).

وكسر البديل موسى ديمبيلي مصيدة التسلل مجدداً مهدياً ليون هدفاً ثميناً جداً تمّ تثبيته عقب اللجوء إلى تقنية الفيديو (79) قبل أن يضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له من متابعة لكرة سهلة أمام المرمى (87).

وضرب ليون موعداً في نصف النهائي مع بايرن ميونخ الذي اكتسح برشلونة 8-2،  ليترقب الجميع مواجهتي المربع الذهبي بنكهة (ألمانية-فرنسية)، إذ أن المباراة الأخرى ستكون بين لايبزيج وباريس سان جيرمان.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.