المنوعات

ملحن لبناني ينصح جورج وسوف بالاعتزال

07.02.2022 | 21:08

طالب الملحن اللبناني سمير صفير الفنان السوري جورج وسوف بالاعتزال، لافتاً إلى أنه لو كان مكان الوسوف كان سيتخذ قرار الاعتزال.

واعتبر صفير خلال لقاء مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أن صحة وسوف تخذله في الفترة الأخيرة وبالتالي فإن الاعتزال سيكون الخيار الأفضل له، حفاظاً على صورته المطبوعة في أذهان الناس وهو بكامل صحته.

وأكد صفير أن سلطان الطرب محبوب وحفلاته في معظم الدول العربية تحظى بحضور جماهيري واسع، مضيفاً: "جيد جداً، لكن مصارع الثيران الجيد هو الذي ينسحب من الحلبة قبل أن ينطحه الثور".

وأشار صفير بحديثه لانسحاب اللبنانية فيروز عن الساحة الفنية حفاظاً على صورتها، كاشفاً عن أنها رفضت الغناء في 4 حفلات كبيرة كان سيجري الاتفاق عليهم عن طريقه لتحافظ على صورتها المطبوعة في أذهان محبيها.

وكان الفنان اللبناني وائل جسار نصح جورج وسوف خلال لقاء إذاعي قبل عدة سنوات باعتزال الفن حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف العابق بالنجاحات الكبيرة والمستمرة، لافتا الى أن سلطان الطرب متعب صحياً.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.