المنوعات

محامية القتيل في منزل نانسي عجرم توضح حقيقة تنازل العائلة عن القضية

11.01.2020 | 21:06

نفت المحامية السورية رهاب ممدوح البيطار، رئيسة لجنة الدفاع عن القتيل السوري محمد الموسى المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تنازل والد القتيل عن القضية مقابل أن تتكفل عجرم برعاية طفليه إلى حين بلوغهما سن الرشد.   

وأضافت البيطار في تصريحات لقناة mtv اللبنانية "إن كل ما يقال غير حقيقي، ولم يتنازل الوالد عن حق ابنه، وكذلك والدته وزوجته" مشيرة الى أن عائلة القتيل ترغب بمواصلة القضية حتى الحصول على حق ابنهم.

 وأضافت "نحن في مرحلة التحقيق، ولا يمكن حاليًا التنبؤ بنتائج التحقيق، خاصة مع ظهور بعض الأدلة الجديدة، ولكن نتمنى أن يحصل القتيل وأهله على حقهم".   

وكانت البيطار قد طالبت في تصريحات اعلامية بمنع نانسي عجرم وزوجها من السفر خارج الأراضي اللبنانية ، بعد ظهور مستجدات جديدة قد توجه بناء عليها تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم.

كما ناشدت المحامية جميع وسائل الإعلام بمنع استخدام تعبير اللص أو السارق "السوري" في كتابة أي مادة إعلامية عن هذه القضية، مشيرة الى أنها ستقاضي أي وسيلة إعلامية تتداول هذا اللفظ.

يذكر أن تقرير للطب الشرعي اللبناني أكد أن القتيل الموسى، المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تلقى 18 طلقة في أنحاء متفرقة من جسده.    

وذكرت وسائل اعلام أن التقرير يشتبه بوجود شخص ثان ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف. 

يذكر أن النيابة العامة اللبنانية قررت الافراج عن فادي الهاشم في وقت سابق بعد التحقيقات التي أجريت معه على أن يبقى رهن التحقيق وممنوعا من السفر بانتظار احالة الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.