أخبار الرياضة

التعادل السلبي يسيطر على لقاء سوريا أمام إيران بالتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم

سوريا

15.11.2016 | 18:10

فشل المنتخب السوري في تحقيق الفوز على نظيره الإيراني، واكتفى بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بمدينة سرمبان الماليزية الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ورفع المنتخب السوري رصيده لـ5 نقاط في المركز الرابع من المجموعة الأولى للتصفيات، بينما بقي منتخب إيران متصدرا بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على منتخب كوريا الجنوبية أقرب ملاحقيه.

وكانت كوريا الجنوبية تخطت أوزبكستان 2-1 فأصبحت ثانيةً برصيد 10 نقاط، أما أوزبكستان فتجمد رصيدها عند النقطة 9 في المركز الثالث.

كما انتهت مواجهة قطر مع مضيفتها الصين بالتعادل (0-0)، وأصبح رصيد قطر 4 نقاط في المركز الخامس والصين سادسة وأخيرة بنقطتين.

ولعبت سوريا مباراتها على أرضية موحلة جداً بعد أمطار غزيرة، ما جعل المستوى الفني في أدنى مستوياته، مع ذلك استطاع المنتخب الإيراني أن يرسم الخطورة في بعض اللقطات.

يذكر أن الحكم العراقي علي صباح عداي كان قرر تأخير انطلاق المباراة لمدة 45 دقيقة بسبب الأمطار.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.