أخبار الرياضة

حادث مأساوي .. وفاة ملاكم أرجنتيني بعد اصابته في نزال دموي

27.07.2019 | 00:15

توفي الملاكم الأرجنتيني، هوغو سانتيليان يوم الخميس، بعد إصابته بوذمة في الدماغ أثناء نزاله أمام متحديه الأوروغوياني، إدواردو أبريو في العاصمة بوينس آيرس.

وخاض سانتيليان البالغ من العمر 23 عاما المواجهة وهو يغرق بالدماء منذ الجولة الرابعة، ولم يتوقف النزال حتى نهايته، وآل إلى التعادل، بينما فقد الملاكم الأرجنتيني وعيه.

 ونقلت وسائل اعلام عن موقع "Clarin"، أنه تم نقل الملاكم الأرجنتيني بعد النزال إلى المستشفى اذر اصابته بنزيف دموي في المخ.

وشوهد الملاكم وهو يترنح بعد انتهاء المبارة في الفترة التي استلزمت صدور نتيجة المبارة ، ليقع بعدها مغشيا عليه على الارض ويحاول بعض الاشخاص انعاشه.

وبحسب ما نقلت وسائل اعلام عن مصادر طبية فان سانتليان بعد نقله للمشفى أصيب مرتين بسكتة قلبية وتوقف في الجهاز التنفسي عقب إجراء عملية جراحية، ليتوفى صباح الخميس.

وبدأ سانتيليان الملاكمة عام 2015 وتوج بطلا للأمريكتين الجنوبية واللاتينية في الوزن الخفيف ، محققا 19 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية مقابل، تعادلين و6 هزائم.

يذكر أنها ثاني حالة وفاة في مباريات الملاكمة بعد الملاكم الروسي، مكسيم داداشيف البالغ من العمر 28 عاما، الذي توفي أيضا بعد أربعة أيام من تعرضه لإصابة في الدماغ خلال نزاله أمام خصمه البورتوريكي، سابريل ماتياس .

سيريانيوز

Closed for comments.

RELATED NEWS
    -

الجعفري: الاحتلال الامريكي يبيع النفط السوري للنظام التركي

قال رئيس وفد الحكومة الى محادثات استانا بشار الجعفري الاربعاء ان الاحتلال الامريكي يقوم بنهب النفط من الأراضي السورية وبيعه للنظام التركي فيما اشار الى ان الاخير يحتل من الاراضي السورية ما يعادل 7مرات من الجولان المحتل.

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.