أخبار الرياضة

حادث مأساوي .. وفاة ملاكم أرجنتيني بعد اصابته في نزال دموي

27.07.2019 | 00:15

توفي الملاكم الأرجنتيني، هوغو سانتيليان يوم الخميس، بعد إصابته بوذمة في الدماغ أثناء نزاله أمام متحديه الأوروغوياني، إدواردو أبريو في العاصمة بوينس آيرس.

وخاض سانتيليان البالغ من العمر 23 عاما المواجهة وهو يغرق بالدماء منذ الجولة الرابعة، ولم يتوقف النزال حتى نهايته، وآل إلى التعادل، بينما فقد الملاكم الأرجنتيني وعيه.

 ونقلت وسائل اعلام عن موقع "Clarin"، أنه تم نقل الملاكم الأرجنتيني بعد النزال إلى المستشفى اذر اصابته بنزيف دموي في المخ.

وشوهد الملاكم وهو يترنح بعد انتهاء المبارة في الفترة التي استلزمت صدور نتيجة المبارة ، ليقع بعدها مغشيا عليه على الارض ويحاول بعض الاشخاص انعاشه.

وبحسب ما نقلت وسائل اعلام عن مصادر طبية فان سانتليان بعد نقله للمشفى أصيب مرتين بسكتة قلبية وتوقف في الجهاز التنفسي عقب إجراء عملية جراحية، ليتوفى صباح الخميس.

وبدأ سانتيليان الملاكمة عام 2015 وتوج بطلا للأمريكتين الجنوبية واللاتينية في الوزن الخفيف ، محققا 19 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية مقابل، تعادلين و6 هزائم.

يذكر أنها ثاني حالة وفاة في مباريات الملاكمة بعد الملاكم الروسي، مكسيم داداشيف البالغ من العمر 28 عاما، الذي توفي أيضا بعد أربعة أيام من تعرضه لإصابة في الدماغ خلال نزاله أمام خصمه البورتوريكي، سابريل ماتياس .

سيريانيوز

Closed for comments.

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".