أخبار الرياضة

البيلاروسيا ازارنكا تقفز الى المركز الخامس وسيرينا وليامز تحافظ على صدارة التصنيف العالمي

فيكتوريا ازرانكا

04.04.2016 | 19:22

قفزت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا إلى المركز الخامس في التصنيف العالمي لمحترفات التنس بنسخته الجديدة الصادرة الاثنين عن الرابطة العالمية للمحترفات اثر فوزها بلقب بطولة ميامي للأساتذة.

وأكملت أزارينكا المصنفة الأولى على العالم سابقا الثنائية المثيرة لبطولتي إنديان ويلز وميامي للأساتذة، كما رفعت رصيدها إلى ثلاثة ألقاب في 2016 لتقفز من المركز الثامن إلى الخامس بالتصنيف الذي شهدت مراكزه العشرة الأولى أكثر من تغيير.

ورغم سقوطها المبكر في ميامي، حافظت الأمريكية سيرينا وليامز على صدارة التصنيف برصيد 8625 نقطة فيما تبادلت الألمانية أنجيليكا كيربير والبولندية أجنيسكا رادفانيسكا موقعيهما حيث تقدمت كيربير للمركز الثاني برصيد 6025 نقطة وتراجعت رادفانيسكا للمركز الثالث برصيد 5775 نقطة وحافظت الأسبانية جاربيني موجوروزا على موقعها في النمركز الرابع برصيد 4831 نقطة.

واحتلت أزارينكا المركز الخامس برصيد 4530 نقطة مقابل 3785 نقطة للرومانية سيمونا هاليب التي تراجعت للمركز السادس و3763 نقطة للتشيكية بيترا كفيتوفا التي حافظت على موقعها في المركز السابع.

وتقدمت الإيطالية رؤوبرتا فينشي للمركز الثامن برصيد 3595 نقطة وتقدمت الروسية ماريا شارابوفا للمركز التاسع برصيد 3432 نقطة وحافظت السويسرية بيليندا بينسيتش على موقعها في المركز العاشر برصيد 3340 نقطة.

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.