المنوعات

تحرير المحاسب المختطف في فريق عمل "بطلوع الروح"

27.04.2022 | 17:16

أعلنت شركة "الصباح" للإنتاج الفني عن إطلاق سراح المحاسب صادق رولي، الذي تم اختطافه أثناء تصوير بعض مشاهد مسلسل ”بطلوع الروح“ في منطقة بعلبك بلبنان.

وذكرت وسائل اعلام لبنانية أن السلطات المختصة تمكنت من تحرير صادق رولي المدير المالي لشركة إخوان الصباح منذ أكثر من 20 عاماً، والذي اختطف من قبل مسلحين قبل أسبوع، وذلك أثناء تصوير مشاهد من المسلسل بلبنان. 

ونفت الشركة في وقت سابق الأنباء المتداولة حول خطف الممثل المصري أحمد السعدني مضيفة في بيانها "بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان، أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني". 

كما نفت مصادر في شركة "الصبّاح" للإنتاج الفني ماتردد من معلومات أن هدف الخاطفين كان خطف إحدى ممثلات المسلسل، منة شلبي أو إلهام شاهين، وذلك من أجل طلب فدية عالية، باعتبار أنهما ممثلتان صف أول في مصر والعالم العربي

ورجحت الشركة أن يكون المال السبب الوحيد وراء خطف المحاسب وأكدت "أن تصوير مشاهد بطلوع الروح مستمر في بعلبك رغم التوقّف القسري ليوم واحد فرضته حادثة الخطف.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -