أخبار الرياضة

بطل العالم الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من دورة مونتريال الكندية لحاجته إلى الراحة

دبوكوفيتش

27.07.2019 | 14:32

أعلن الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالميا في كرة المضرب والمتوّج بلقب بطولة ويمبلدون انسحابه من دورة مونتريال الكندية، إحدى دورات الماسترز المقررة الشهر المقبل على أرض صلبة، لحاجته إلى الراحة.

وانضم إلى دجوكوفيتش (32 عاما) الذي أحرز لقبه الكبير السادس عشر بعد نهائي تاريخي ضد السويسري روجيه فيدرر، الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف 12 عالميا والذي يتعافى من جراحة في ركبته اليمنى.

وقال دجوكوفيتش في بيان نشره الاتحاد الكندي للعبة "يؤسفني الإعلان عن انسحابي من كأس روجرز. بدعم من فريقي، قررت أن أمنح جسمي راحة إضافية ووقتا للتعافي قبل اللعب مجددا".

وفي ظل انسحاب دجوكوفيتش، يتوقع أن يكون الإسباني رافاييل نادال، حامل لقب 18 دورة كبرى، المصنف الأول في الدورة التي تنطلق في 5 أب. وأحرز نادال لقب الدورة أربع مرات آخرها العام الماضي على حساب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

وتقام الدورة مداورة بين مونتريال وتورونتو، وقد أحرزها دجوكوفيتش أربع مرات في 2012 و2016 في تورونتو و2007 و2011 في مونتريال. وخرج العام الماضي في تورونتو من الدور الثالث أمام تسيتسيباس.

وكان فيدرر، المصنف ثالثا عالميا، قد أعلن أيضا بعد نهائي ويمبلدون أنه سيغيب عن بطولة مونتريال.

سيريانيوز

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".