المنوعات

إلقاء القبض على المخرج صفوان نعمو بقضية النصب على جومانا مراد

06.03.2019 | 14:10

ألقى الأمن الجنائي القبض على المخرج السوري صفوان نعمو وذلك بعد ايام على صدور حكم بسجنه بقضية النصب على الفنانة جومانا مراد.

وقالت مصادر إعلامية ان الأمن الجنائي ألقى القبض على نعمو في منطقة بريف دمشق كان مختبئا فيها، لافتة الى انه من المقرر نقله الى سجن عدرا لتنفيذ الحكم.

وبدأت الأزمة بين جومانا مراد وصفوان نعمو، عندما تعاونا في مسلسل "مدرسة الحب 2"، حيث اتهمته بالنصب عليها بمعاونة شقيقه المنتج أمير نعمو، وحصلا منها على مبلغ مالي كبير يقدر بحوالي 2 مليون و400 ألف دولار ثم وجها لها اتهامات كاذبة، بأنها أجبرتهما على توقيع شيكات رغمًا عنهما تحت تهديد السلاح.

وكان القضاء قد اصدر حكما بحبس المنتج أمير نعمو 3 سنوات، في 25 شباط الماضي، وتم الحجز على ممتلكاته، وذلك على خلفية الدعوى التي أقامتها ضده جومانة مراد.

يشار الى ان السلطات ألقت القبض على أمير نعمو حيث ينظر القضاء السوري بعدة دعاوى بحقه تقدر عقوبتها بأكثر من ١٥ عاما.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.