علوم وتكنولوجيا
"سامسونغ" تطلق تحديثاً لتعطيل أجهزة "نوت 7"
كشفت "سامسونغ" عن تحديث جديد لهاتف "غالاكسي نوت 7"، يقوم بتوقيف الهاتف وتعطيله عن العمل إن لم يقم صاحبه باعادته إلى الشركة، وستكون البداية من الولايات المتحدة الأميركية.
وبحسب "مجمع البرامج"، فإن 93% من جميع أجهزة "غالاكسي نوت 7" أعيدت في إطار برنامج مبادلتها بأجهزة أمنة في الولايات المتحدة، وذلك بعد انفجار بطاريات عشرات الأجهزة من هذا النوع.
ومن المقرر أن يصدر التحديث بداية في الولايات المتحدة منتصف كانون الثاني القادم، وسيعمل هذا التحديث على إيقاف الأجهزة عن العمل والشحن وجعلها عديمة الفائدة.
بدورها، أعلنت شركة "فيريزون كوميونيكشنز" إحدى الشركات المشغلة للاتصالات في الولايات المتحدة، عدم نتيها المشاركة في تحديث "سامسونغ" حرصاً من حظر إضافي على مستخدمي "نوت 7" الذين لا يملكون أجهزة بديلة.
سيريانيوز
TAG: سامسونغ، نوت 7،
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
"تجمع 17 نيسان" ينظم اعتصاماَ أمام البرلمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية
وزير الطاقة: الوضع المائي على نهر الفرات يشهد تحسناً تدريجياً
وفاة عامل واصابة اخرين بانفجار في صوامع كفربهم بريف حماه
بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا
وفاة 3 أشخاص بحادث سير بريف ادلب
وفاة شابين من حرس المنشآت النفطية بدير الزور نتيجة استنشاقهما غازات سامة
تصعيد في بلدة خشام بدير الزور.. اشتباكات عشائرية واعتداءات تطال ممتلكات المدنيين


