الأخبار المحلية

الحكومة توافق على التوسع بمراكز التطعيم ضد "كورونا" وتشدد على ضرورة تلقيح العاملين

23.10.2021 | 19:41

وافق الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء "كورونا" على التوسع بمراكز التطعيم ضد الفيروس، مشدداَ على ضرورة حصول العاملين في الجهات الحكومية على اللقاح اللازم.

وذكرت رئاسة الوزراء عبر صفحتها الفيسبوك، أن الفريق الحكومي وافق على فتح المراكز الطبية في المحافظات لتقديم خدمة التطعيم ضد الفيروس واستخدام الفرق الجوالة لهذه الغاية أيضاً.

كما وافق على تخصيص فرق جوالة لزيارة الوزارات والجهات العامة لإعطاء اللقاح لمن يرغب من العاملين، وأكد أهمية تلقي العاملين في الفنادق والمطاعم والهيئة التدريسية والإدارية في وزارتي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي لـ اللقاح.

وناقش الفريق الحكومي، برئاسة رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس تطورات انتشار الفيروس.

وكانت  وزارة الصحة  اعلنت في وقت سابق، ان الاصابات بفيروس "كورونا" وصلت إلى مرحلة الذروة ، مشيرة إلى أن الأعداد مرشحة للإرتفاع.

ولاتفرض السلطات في الوقت الراهن أي اجراءات تتعلق بمكافحة فيروس "كورونا"،  فيما بدأت وزارة الصحة مؤخراَ حملة التطعيم ضد الفيروس ،بعد وصول  جرعات من اللقاحات مقدمة من روسيا والصين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.