المنوعات

عابد فهد يكشف سبب خلافه مع نقيب الفنانين الراحل

07.12.2021 | 18:44

كشف الفنان السوري عابد فهد إلى أنه كان خلاف مع نقيب الفنانين السوريين الراحل زهير رمضان بسبب  قراراته القاسية تجاه بعض زملائه.

وأضاف فهد في مقابلة لبرنامج "40" مع الإعلامية جيسيكا عازار على قناة " ام تي في" اللبنانية رداً عن الدورين اللذين من الممكن أن يسرقهما من زملاء آخرين بالقول : "أسرق دور تيم حسن في مسلسل "الهيبة" بموسمه الخامس ودور قصي خولي بمسلسل "عشرين عشرين".

ورد فهد على تصريحات الفنان دريد لحام عنه والذي وصفه بأنه فنان استثنائي وموهبة استثنائية أيضاً بالقول "مفاجأة كبيرة وشرفني بإطلالته ولم اكن أتوقع ذلك وهي بمثابة ولادة جديدة تجعلني أعيد النظر بما قدمته وسأقدمه مستقبلاً وأنت أستاذنا تعلمت منك الكثير ونبقى نتعلم منك".  

وأشار فهد إلى أنه لا يحرص على يكون دوره طاغياً في أي مسلسل يشارك به وأنه يستطيع إيصال الرسالة في المسلسل بمائة مشهد بدلاً من ثلاثمائة مشهد، معتبراً أن شركة "الصباح" هي الشركة الأولى عربياً كونها تقدر أعمالها ونجومها.

وتحدث النجم السوري عن مشاركته كمساعد مخرج في إذاعة دمشق، كاشفاً إلى أنه أخطأ بطريق الصدفة ببث أغنية ممنوعة ما أدى إلى فصله من الإذاعة وبقي سنة عاطلاً عن العمل وخلال تلك الفترة أتاه نص مسلسل " أنصاف مجانين" للكاتب هاني السعدي وقال عابد: "قرأت السيناريو في الساعة الثانية والنصف ليلاً وقررت أن أقدم نفسي كممثل".

وقال عابد أنه يحب زوجته الإعلامية زينة يازجي وأن المرة الأولى رآها في منزلها عندما طلب منه شقيقه مساعدتها بالتقدم لوظيفة بالإذاعة والتلفزيون وأوضح أن شقيقه ألمح له للارتباط بها كونها جميلة وابنة عائلة.

وعن سبب حضور الممثل السوري أكثر من الممثلة السورية في الدراما المشتركة قال: "هناك حاجة لحالة من التوازن والنجمات اللبنانيات أثبتن حضورهن عربياً وهناك حالة معاكسة حيث نفذت أعمال في سورية لبطلة سورية وبطل لبناني عكس ما هو شائع".

كما أكد أنه لايمانع العمل مع أي ممثلة وأنه من الممكن أن يعيد التعاون مع نادين نجيم وسيرين عبد النور عندما تتوفر الحالة المناسبة والنص المناسب.

وعد مسلسل الزير سالم" الذي أدى فيه شخصية "جساس" هو العمل الأكثر تأثيراُ في حياته المهنية.

وعن شغفه بكرة القدم قال عابد أنه كان يشجع برشلونة سابقاً لأنه يحب ميسي وحالياً باريس سان جيرمان وأوضح أنه كان أفضل لاعب في فريق الفنانين لكرة القدم بسورية وأن أسوأ لاعب كان الفنان نعيم حمدي.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.