أخبار الرياضة

ريال مدريد يودع دوري ابطال اوروبا برباعية مذلة على ملعبه أمام اياكس امستردام

ريال مدريد

06.03.2019 | 01:30

ودع ريال مدريد الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا مبكرا، بعدما تعرض لخسارة مذلة أمام ضيفه أياكس امستردام الهولندي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة الحاسمة الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من المسابقة.

وكان النادي الملكي الفائز باللقب أربع مرات في المواسم الخمسة الماضية، فاز ذهابا خارج ملعبه 2-1، لكنه عجز عن استثمار هذه الأفضلية لبلوغ ربع النهائي للموسم التاسع تواليا.

وجاءت رباعية أياكس عبر المغربي حكيم زياش (7) والبرازيلي دافيد نيريس (18) والصربي دوشان تاديتش (62) والدنماركي لاسيه شونيه (72)، فيما كان هدفه الوحيد عن طريق ماركو أسينسيو (70).

وأجرى سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، تبديلين اضطراريين فى الشوط الأول بعد إصابة الثنائي فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز ليشرك جاريث بيل وماركو أسينسيو بدلا منهما.

وتعرض ناتشو لاعب ريال مدريد للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليزيد أوجاع الملكي.

بهذه النتيجة، يودع ريال مدريد مسابقة دوري الأبطال التي توج بلقبها فى المواسم الثلاثة الماضية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وفي وجود نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذى رحل لصفوف يوفنتوس الإيطالي، بمجموع المباراتين 5/3، حيث كان قد تغلب على أياكس في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، بهدفين مقابل هدف واحد.

سيريانيوز