أخبار الرياضة

أولمبيك ليون يتخطى نيم بثنائية ويصعد الى المركز الثالث بالدوري الفرنسي

ليون

20.10.2018 | 16:37

صعد ليون الى المركز الثالث مؤقتا في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على ضيفه نيم 2-صفر في افتتاح المرحلة العاشرة .

وسجل موسى ديمبيلي الهدف الأول لليون اثر تمريرة في العمق من البرازيلي مارسيلو أنطونيو(24) رافعا رصيده الى ثلاثة اهداف منذ انتقاله الى فريقه الجديد قادما من سلتيك الاسكتلندي في اليوم الاخير من الانتقالات الصيفية مقابل 22 مليون يورو.

وأضاف الدولي الهولندي ممفيس ديباي الهدف الثاني بعد مراوغة احد مدافعي ليون ليعكس الكرة داخل الشباك (90).

واستمر غياب صانع ألعاب ليون الدولي نبيل فقير الذي تعرض لإصابة في كاحله في المرحلة الماضية ولم تعرف الفترة الزمنية التي سيغيب فيها عن الملاعب.

ورفع ليون رصيده الى 17 نقطة بفارق نقطتين عن ليل الذي يلعب غدا مع ديجون، و10 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر بالعلامة الكاملة والذي يلتقي اميان.

والفوز هو الاول لليون في مختلف المسابقات بعد ثلاث مباريات من دون اي انتصار وخسارة قاسية امام باريس سان جرمان بخماسية نظيفة قبل فترة التوقف افساحا في المجال امام المنتخبات الوطنية لخوض مبارياتها الرسمي والودية.

ويحل ليون ضيفا على هوفنهايم الألماني الثلاثاء المقبل في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.