المنوعات

عباس النوري يحسم الجدل حول عودته لباب الحارة

11.04.2019 | 00:03

حسم الممثل عباس النوري امكانية عودته لمسلسل باب الحارة الجزء العاشر من خلال شخصية أبو عصام في مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام بقوله " أبو عصام مات وقرأت نعوته بنفسي".

وقال النوري عبر الفيديو " أبو عصام تم قتله بشكل مزدوج من قبل منتجين اثنين " دون أن يكشف عن أسماء هذين المنتجين حتى لا يكون لذلك علاقة بخصومة شخصية على حد تعبيره.

وتابع النوري " أبو عصام اقرأوا له الفاتحة ، أفضل من السؤال عنه "، ليقطع الطريق نهائيا على عودته لمسلسل باب الحارة الجزء العاشر.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة أعلنت في وقت سابق أنها بصدد انتاج الجزء الجديد من المسلسل الذي سيضم ممثلين من مصر ولبنان وسلطنة عمان إلى جانب السوريين.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتعرض المسلسل البيئي الشامي لانتقادات كثيرة على مدى سنوات عرضه، من بينها أنه صور الرجل بصورة المتسلط الذي يتكلم ويقرر عن الجميع وعلى أهل البيت السماع والطاعة، ولم يقدم أي شخصية نسائية واحد تسعى لتكون مؤثرة.

يشار الى أن الشكوك كانت تحوم حول مشاركة النوري في الجزء التاسع من المسلسل ، قبل أن يقرر المشاركة في المسلسل على الرغم من نتائج الجزء الثامن والطريقة التي رُسمت بها شخصيته والتي حوّلته إلى بطل ثانٍ في العمل على حساب "النمس" الذي يؤدي دوره النجم مصطفى الخاني.

سيريانيوز

 


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.