أخبار الرياضة

سورية تواجه البحرين ودياً استعداداً لكأس آسيا 2019 في الإمارات

سورية

11.10.2018 | 14:53

يواجه المنتخب السوري نظيره البحريني في مباراة ودية على الأستاد الوطني في المنامة ضمن تحضيراته للنهائيات الآسيوية مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وأجرى المنتخب السوري تدريباته بإشراف المدرب الألماني بيرند شتانغه على ملعب نادي الشباب وتضمن المران الأول حركات إحمائية خفيفة قبل أن يخوض اللاعبون مباراة تقسيمة بينما جرى في المران الثاني تمارين على التمريرات القصيرة والتسديدات من خارج منطقة الجزاء وعلى الكرات العرضية.

وأشار المدرب شتانغه الى أنه مطمئن للمنافسة الموجودة بين اللاعبين في كل المراكز وأضاف "لدينا مشكلة في خط الدفاع وخاصة في مركز قلب الدفاع ونعمل على حلها وانا أتابع كل اللاعبين وكل المباريات التي يلعبونها ولدينا إحصائية كاملة عن كل لاعب وما يقدمه ونضع درجات خاصة بهم في كل أسبوع”.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب الذي سيخوض المباراتين الوديتين مع البحرين والصين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وعبد الملك العنيزان وحسين جويد وجهاد الباعور ومؤيد العجان ونديم صباغ وعمرو جنيات وهادي المصري وزاهر ميداني وتامر حاج محمد وخالد المبيض وأحمد الأشقر ومحمود المواس ويوسف قلفا وفهد اليوسف وأسامة أومري ومارديك مارديكيان وعمر السومة وعمر خريبين وحميد ميدو ومحمد عثمان.

يشار إلى أن منتخب سورية يلعب ضمن المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا بنسختها السابعة عشرة إلى جانب منتخبات استراليا وفلسطين والأردن.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.