أخبار الرياضة

الاورغواي تصعق البرتغال بثنائية وتصطدم بفرنسا بربع نهائي مونديال روسيا

البرتغال

30.06.2018 | 23:31

ضرب منتخب أوروجواي موعدا مع نظيره الفرنسي في ربع نهائي كأس العالم، بعد فوزه 2-1 على نظيره البرتغالي السبت في ثاني مباريات دور الـ 16 من عمر البطولة.

وقاد كافاني نجم باريس سان جيرمان منتخب بلاده الأوروغواي لتخطي البرتغال 2-1 السبت في ثمن نهائي كأس العالم، لتضرب الأوروغواي موعداً مع فرنسا في ربع النهائي بعدما تجاوزت الأخيرة الأرجنتين 4-3.

وكان إدينسون كافاني نجم المباراة بلا منازع بتسجيله هدفي الأوروغواي (7 و62) بينما جاء هدف البرتغال بضربة رأس من بيبي (55).

ولم تتمكن البرتغال بقيادة نجمها رونالدو في إيجاد حلول للتمركز الجيد لمنتخب أوروغواي في الدفاع وسط تألق خيمينيز وغودين ومن خلفهما موسليرا.

سيريانيوز

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.