أخبار الرياضة

الاورغواي تصعق البرتغال بثنائية وتصطدم بفرنسا بربع نهائي مونديال روسيا

البرتغال

30.06.2018 | 23:31

ضرب منتخب أوروجواي موعدا مع نظيره الفرنسي في ربع نهائي كأس العالم، بعد فوزه 2-1 على نظيره البرتغالي السبت في ثاني مباريات دور الـ 16 من عمر البطولة.

وقاد كافاني نجم باريس سان جيرمان منتخب بلاده الأوروغواي لتخطي البرتغال 2-1 السبت في ثمن نهائي كأس العالم، لتضرب الأوروغواي موعداً مع فرنسا في ربع النهائي بعدما تجاوزت الأخيرة الأرجنتين 4-3.

وكان إدينسون كافاني نجم المباراة بلا منازع بتسجيله هدفي الأوروغواي (7 و62) بينما جاء هدف البرتغال بضربة رأس من بيبي (55).

ولم تتمكن البرتغال بقيادة نجمها رونالدو في إيجاد حلول للتمركز الجيد لمنتخب أوروغواي في الدفاع وسط تألق خيمينيز وغودين ومن خلفهما موسليرا.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.