المنوعات

مسلسل أمريكي جديد يتناول قصة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي

21.08.2021 | 20:34

يبدأ الشهر المقبل على شبكة "إف إكس" التابعة لوالت ديزني عرض المسلسل التلفزيوني "المساءلة" والذي يتناول الفضيحة الجنسية التي جمعت بين الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون، والمتدربة السابقة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي في تسعينيات القرن الماضي.

ونقلت وكالة "رويترز" عن نجمة المسلسل بيني فيلدشتاين أنها تأمل في "تبرئة" مونيكا لوينسكي، بنظر بعض المشاهدين.

وقد أعطت لوينسكي رد فعلها على النصوص الواردة في المسلسل ووافقت على طريقة حوار النجمة فيلدشتاين التي تجسد دورها ، كما لفتت فيلدشتاين إلى أنها "ربطتها صداقة مع لوينسكي التي التقت معها مرة واحدة بشكل شخصي قبل جائحة كورونا وتبادلت معها النصوص ومقاطع مصورة".

من جانبها قالت كاتبة المسلسل، سارة بورجيس، أن "قصتنا خلقت إلى حد ما مونيكا لوينسكي ثانية ليس لها أي صلة بالشخص الحقيقي".

ويروى المسلسل أيضا القصة من وجهة نظر صديقة ليونسكي، ليندا تريب، التي سجلت سرا محادثاتهما الهاتفية (مع كلينتون)، وبولا جونز، التي اتهمت كلينتون بتعرية نفسه أمامها عندما كان حاكم أركنسو.

وكانت لوينسكي الشخصية مثيرة للجدل، محورا لفضيحة سياسية أميركية شهيرة حين انفجرت فضيحة علاقة جنسية جمعتها بالرئيس وقتها بيل كلينتون داخل مقر الرئيس، قبل 22 عاما.

وأدت تلك العلاقة إلى خضوع كلينتون إلى تحقيق مطول، اعترف خلاله بالكذب، وأقر بالعلاقة التي وصفها بغير اللائقة ثم قدم اعتذاره عنها، لكنه نجا من الإقالة وقتها.

سيريانيوز    

RELATED NEWS
    -