أخبار الرياضة

التعادل يحرم ليل ورين من الضغط أكثر على المتصدر باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

رين

22.09.2019 | 20:40

فشل رين وضيفه ليل في تشديد الخناق على باريس سان جرمان المتصدر بتعادلهما 1-1 الأحد على ملعب "روازون بارك" في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبدا واضحا تأثر رين بمباراته الخميس ضد ضيفه سلتيك الاسكتلندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، عندما سقط في فخ التعادل بالنتيجة ذاتها، ففشل بالتالي في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليا في مختلف المسابقات.

في المقابل، فرط ليل في فوز في المتناول كونه كان الطرف الأفضل خصوصا في الشوط الأول الذي فرض خلاله سيطرته دون أن ينجح في ترجمة الفرص الكثيرة التي سنحت أمام مهاجميه، أبرزها تسديدة الدولي جوناثان إيكوني (16) وأخرى للبرازيلي لويس أراوجو (32).

وتقدم ليل مطلع الشوط الثاني وتحديدا بعد 57 ثانية على انطلاقته بهدف للدولي جوناثان إيكوني بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من النيجيري فيكتور أوسيمهين (46).

لكن رين نجح في إدراك التعادل عبر البديل أدريان أونو بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من المدافع المالي أماري تراوري (67).

واكتفى الفريقان بنقطة واحدة، رفع بها الأول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جرمان الذي يحل ضيفا على ليون لاحقا، ونيس الفائز على ديجون 2-1 السبت، فيما رفع ليل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.