علوم وتكنولوجيا

تقارير: "سامسونغ" بصدد طرح نسخة مجددة من "غالاكسي نوت 7" المتفجر بإسم مختلف

28.04.2017 | 13:30

أشارت تقارير مختصة، إلى أن "سامسونغ" قد تطرح النسخة المجددة من هاتف "غالاكسي نوت 7"، خلال شهر حزيران القادم من خلال 3 شبكات اتصال في كوريا الجنوبية.
 

وبحسب theverge، فإن الهاتف المجدد لن يحمل ذات اسم "غالاكسي نوت 7" الذي سحب من الاسواق بعد عدة حوادث انفجار، وعلى الأغلب سيحمل اسم "نوت 7R"، وبسعر يصل إلى 620 دولار أي أرخص من النسخة السابقة بـ 266 دولار تقريباً.
 

وتوقعت التقارير أن تضم النسخة المجددة بطارية أصغر من بطارية "غالكسي نوت 7" الذي تم إصداره العام الماضي، فمحاولة الشركة لوضع بطارية أكبر تسببت في انفجار العديد من الهواتف وفقاً لتحليل بعض الخبراء.
 

وأكدت "سامسونغ" آذار الماضي أن الهدف من إدخال الأجهزة المُجددة هو للحد من التأثير البيئي الضار، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المنتج الرسمية بما في ذلك الاسم والمواصفات والسعر عندما يكون الجهاز متاح.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.