أخبار الرياضة

إنتر الإيطالي يفشل في تعويض خسارته أمام ريال مدريد بتعادل مخيب أمام شاختار دانيتسك

إنتر الإيطالي

28.09.2021 | 22:51

فشل إنتر الإيطالي في تعويض خسارته في مستهل حملته القارية في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام مضيفه شاختار دانيتسك الاوكراني سلباً، ضمن منافسات المجموعة الرابعة الثلاثاء.

واستهل حامل لقب الـ "سيري أ" حملته القارية بخسارة على أرضه أمام ريال مدريد الاسباني صفر-1، قبل أن يقع في التعادل السلبي على ملعب "أوليمبييسكي" في كييف أمام شاختار الذي كان خسر بدوره مباراته الاولى أمام تيراسبول بهدفين نظيفين، في حين يستعد لاستقبال في مواجهة صعبة النادي المدريدي بعد 3 أسابيع.

من مجهود فردي رائع في الشوط الاوّل تقدم نيكولو باريلا وسدد من 18 متراً كرة اصطدمت بالعارضة (15) في أخطر الفرص، قبل أن يبدد دجيكو المتربص على الجهة اليمنى أمام القائم كرة سددها عالية بعد ركنية وتمريرة من ديماركو من الجهة اليسرى (34).

مع بداية الشوط الثاني، أنقذ السلوفاكي ميلان سكرينيار فريقه من هدف محقق اثر تمريرة عرضية من البرازيلي دودو على الجهة اليمنى إلى مواطنه بيدرينيو أمام المرمى قبل أن ينقض عليها مدافع إنتر ويبعدها بقدمه (49).

وتحت ضغط الفريق الضيف، أجرى إنزاغي تبديلين في الدقيقة 55 فأخرج الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ودجيكو ودفع بتشالهانوغلو والأرجنتيني خواكين كوريا، فكان لمارتينيس فرصة داخل المنطقة أهدرها برعونة فوق المرمى (65)، قبل أن يخرج الاخير بعد 6 دقائق ويدخل التشيلياني أليكس سانشيس بدلاً منه.

ووقف حارس الضيوف أندري بياتوف سداً منيعاً أمام كوريا بعد تبادل مع تشالهانوغلو ليسدد من 16 متراً كرة بينية صدها ابن الـ 37 عاماً (86)، قبل أن يتدخل بعد دقيقة مرة ثانية أمام ضربة رأسية قوية من المدافع الهولندي ستيفان دي فريج اثر تمريرة ركنية من التركي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.