المنوعات

أحمد ابراهيم يعتذر لأنغام ... هل تعود المياه لمجاريها بين الطرفين؟

12.03.2020 | 20:56

قدم الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم اعتذاره لزوجته الفنانة أنغام، بعدما نشر صورة عبر حسابه على انستغرام ظهر فيها وهو يقبل رأس زوجته.

وعلق أحمد ابراهيم على الصورة : "حقك عليا أنا يا ست الستات"، "تبقى الأسود الأسود والكلاب كلاب"،وحرص ابراهيم على الغاء خاصية التعليقات في الصورة، في رغبة منه لعدم الدخول في سجالات مع المتابعين حول طبيعة علاقته بأنغام.

وتأتي هذه الخطوة من جانب أحمد ابراهيم في محاولة لثني أنغام عن قرار الانفصال الذي أعلن عنه قبل أيام بشكل غير مباشر، عبر حسابه على "انستغرام"، وذلك بعد زواج استمر حوالي السنة.

وقال ابراهيم في منشوره "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

واشتعل فتيل الخلاف بين الزوجين بعد عايد ابراهيم في 8 اذار الجاري، زوجته السابقة ياسمين عيسى،عبر حسابه على "انستغرام"، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ونشر صورة لها مع اولاده ، متجاهلا أنغام ماتسبب في غضبها ووقع الانفصال بينهما بشكل غير رسمي.

وكان الثنائي أنغام وأحمد إبراهيم أعلنا زواجهما في شباط 2019، ما أثار موجة جدل نظرا لفارق السن الكبير بينهما، وارتباطها برجل لديه طفلين من زوجته الأولى.

وتسبب زواج أنغام وإبراهيم بأزمة بين الفنانة المصرية وبين أصالة صديقتها التي كانت مقربة منها، باعتبار أن أحمد هو زوج بنت أخت المخرج طارق العريان.

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام عام 2019.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.