علوم وتكنولوجيا

"تيك توك" تدرس إطلاق ميزة الدردشة الجماعية

17.03.2021 | 22:39

تعتزم منصة "تيك توك" لمقاطع الفيديو إطلاق ميزة الرسائل الجماعية هذا العام بعدما كانت هذه الميزة جزءاً من النسخة الصينية من "تيك توك"، دوين، منذ عام 2019.  

وذكرت وكالة "رويترز" أن المراسلة الجماعية هي جزء من خطة المالك "بايت دانس" لتطوير "تيك توك" إلى أكثر من "تطبيق للتفاعلات الاجتماعية".   

وستساعد وظيفة الدردشة الجماعية لـ "تيك توك" في إبقاء المستخدمين في التطبيق لفترة أطول، وأشارت مصادر إنها تقوم حاليا بتقييم متى وأين ستطلق الدردشات الجماعية على "تيك توك" .

يشار أن الشركة التي تحظى بشعبية خاصة بين المراهقين والشباب، تعمل أيضا على توسيع عروض البث المباشر والتجارة الإلكترونية وستمكن الدردشات الجماعية المؤثرين من التواصل بسهولة أكبر مع المعجبين.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.