أخبار الرياضة

تعادل سلبي مخيب لأولمبيك ليون على ملعبه أمام نيم بالدوري الفرنسي

أولمبيك ليون

19.09.2020 | 13:11

خرج ليون بتعادل سلبي مخيب أمام ضيفه نيم وذلك في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفشل ليون مع مدربه رودي غارسيا في العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله السلبي في ملعب ستراسبورغ في المرحلة الثالثة وخسارته أمام مونبيلييه 1-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى، علما انه كان فاز على ديجون 4-1 في الثانية.

وعلى غرار ليون، لم تكن بداية نيم بقيادة مدربه جيروم أربينون جيدة في الموسم الحالي فبعدما سحق بريست برباعية نظيفة، تلقي خسارتين متتاليتين أمام نانت 1-2 ورين 2-4.

ولم يخسر ليون سوى مباراة واحدة في مواجهاته الـ 14 الاخيرة مع نيم في الـ "ليغ 1" كانت في أيار 1993 بنتيجة صفر-1، مقابل 10 انتصارات وثلاثة تعادلات.

لاحت أخطر فرص الشوط الاول للفريق الضيف عبر المدافع رينو ريبار الذي سدد كرة من 18 مترا كانت لها العارضة بالمرصاد (11).

وهدد نيم مرمى ليون مرة جديدة في الدقيقة 40 بتسديدة من الجزائري زين الدين فرحات المتربص داخل المنطقة، إلا أن الحارس أنطوني لوبيز كان لها بالمرصاد.

ولم تتغير حال الشوط الثاني، إذ كان نيم البادىء بتهديد مرمى منافسه فسدد ميغيل من 20 مترا كرة صدها لوبيز (56).

وحصل صاحب الارض على فرصة بفضل البرازيلي برونو غيماريش يوم استدعائه من قبل المدرب الوطني تيتي للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، إلا أن الحارس رينيه تعامل بشكل ناجح مع الكرة (78)، قبل أن يضطر مجددا للتدخل أمام رأسية من البديل تينو كاديوير من زيمبابواي (90).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.