أخبار الرياضة

بولونيا يسقط انتر ميلان ويضعف حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الايطالي

بولونيا

05.07.2020 | 20:45

سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة 1-2 أمام ضيفه بولونيا الأحد، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، ليتبخر تقريبا حلم النيراتزوري بلقب الكالتشيو.

وأحرز روميلو لوكاكو هدف إنتر ميلان، في الدقيقة 22، بينما سجل موسى جوارا وموسى بارو هدفي بولونيا، في الدقيقتين 74 و80.

وتجمد رصيد الإنتر عند 64 نقطة بالمركز الثالث، بفارق 11 نقطة عن المتصدر يوفنتوس، بينما رفع بولونيا رصيده إلى 41 نقطة بالمركز التاسع.

وأحرز لوكاكو هدفا بالدقيقة 12، قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاءه، بعدما لمس مهاجم الإنتر الكرة بيده لكن البلجيكي عاد ليحرز هدفًا شرعيًا في الدقيقة 22، بعد عرضية متقنة من يونج، قابلها لاوتارو برأسية ممتازة ارتطمت بالقائم، لترتد إلى لوكاكو أمام المرمى، حيث وضعها في الشباك بسهولة.

وحصل سوريانو، لاعب بولونيا، على البطاقة الحمراء في الدقيقة 57، بعد اعتراضه بقوة على قرار للحكم.

وفي الدقيقة 61، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإنتر بعد عرقلة كاندريفا، وفشل لاوتارو مارتينيز في تسجيلها، أمام تألق الحارس الذي تصدى لها، لترتد إلى جاليارديني الذي سدد، ليواصل سكوروبسكي تألقه ويبعد الكرة مجددا.

واستطاع البديل موسى جوارا أن يعدل النتيجة لبولونيا، بعد خطأ فادح في إبعاد الكرة من جاليارديني، لتصل إلى الأول الذي سدد في الشباك، بالدقيقة 74.

وحصل باستوني لاعب النيراتزوري على بطاقة صفراء ثانية ليُطرد، في الدقيقة 77 ويكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين لكل منهما، قبل ان ينتزع موسى بارو التقدم لصالح بولونيا، حيث سجل الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى، ووضع الكرة بين قدمي هاندانوفيتش.

سيريانيوز

شعوب مصابة بنقص المناعة الجماعي .. !؟

لماذا تفشل شعوب المنطقة في الدفاع عن أوطانها .. ونترك هذه الأوطان صيدا سهلا لكل من هب ودب ، يقصون ويفصلون فيها مثل قطعة قماش ، ونقف متفرجين منزوعي الاظافر .. لا حول لنا ولا قوة..