الأخبار المحلية

جريمة في أضنة بتركيا.. مقتل سوري بعد تلقيه رصاصة في الرأس

19.09.2019 | 15:57

شهدت ولاية أضنة بجنوب تركيا جريمة قتل راح ضحيتها شاب سوري، بعد تلقيه رصاصة في الرأس.

وذكرت وسائل اعلام تركية ان شاب تركي أقدم على قتل السوري أحمد عاشور، من خلال اطلاق الرصاص على رأسه ، حيث تم نقله إلى المشفى، حتى فارق الحياة.

وتمكنت عناصر الشرطة، بعد عمليات بحث، من العثور على مرتكب الجريمة، حيث كان مختبئا في إحدى بساتين الحمضيّات

ولم يتم الكشف بعد عن سبب ارتكاب الجريمة،  في الوقت الذي مازالت فيه التحقيقات حول الجريمة مستمرة.

ووقعت جريمة مشابهة في اضنة الشهر الماضي،حيث أقدم تركي على قتل جاره السوري طعناَ بالسكين، لانزعاجه من أصوات الضجيج الصادرة عن منزل السوري.

ويصل عدد اللاجئين السوريين في تركيا،  بحسب آخر الإحصائيات إلى 3 ملايين و 424 ألف لاجئ موزعين على مختلف المدن والمناطق التركية، وتعرض العشرات منهم لجرائم مختلفة.

سيريانيوز

 


TAG:

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.