المنوعات

اصالة نصري تعتذر من احلام بسبب تصريحات!

اصالة واحلام

26.11.2017 | 21:12

اعتذرت الفنانة أصالة، من الفنانة الإماراتية أحلام بعد تصريحات نصري حول استبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس".

ونشرت عبر صفحتها على موقع (انستغرام) صورة لأحلام، وعلقت عليها قائلة: "صديقتي الغالية حلّومة.. أنا آسفة على الحزن الَّذِي سبّبته لك فيما تصرّفت، وأكرّر قولي بأنّني لا أقصد ذلك، ولا أخجل من اعتذاري لأنّه حقّ لك عليّ.. صديقتي كل العمر".

ويرجع الخلاف بين الفنانة أحلام  وأصالة، بعد أن قامت الأخيرة بتهنئة الفنانة نوال الكويتية لحلولها بدلا من أحلام في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، الأمر الذي تلاه إلغاء أحلام "متابعة" أصالة على "إنستجرام" رغم العلاقة الطيبة التي تربطهما.

وكانت أصالة قد كشفت سبب سعادتها باستبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"، لافتة إلى أن ابتعادها سيتيح لها مساحة للتفكير وإعادة توازنها النفسي والاستراحة قليلاً من ماراثون الحياة.

كما قامت أصالة الفنانة بتهنئة نوال الكويتية على انضمامها للجنة تحكيم"ذا فويس"، ووصفتها بأنها فنانة كبيرة مثقفة فنياً وأستاذة بالغناء وتاريخها يشهد لها.

ولفتت إلى أنه على الرغم من أن شخصية أحلام بجرأتها وعفويتها هي الأنسب لبرنامج "ذا فويس"، ولكنها تنتظر بلهفة مشاهدة شخصية نوال في البرنامج للحكم عليها.

وكانت شبكة قنوات MBC أعلنت في تشرين الاول الماضي، استبعاد أحلام لتحل نوال الكويتية بدلاً منها، وقالت عبر بيان رسمي انه : "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام".

وكانت احلام انضمت الى برنامج "ذا فويس" هذا الموسم وذلك بعد انسحاب كل من كاظم وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب .

ولم يعلن سبب انسحاب الفنانة أحلام من لجنة  البرنامج ، بعدما التحقت به، أخيرا، وكانت حاضرة في تصوير أولى حلقات الموسم الجديد.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.