الأخبار المحلية

بعد دير الزور.. وفد حكومي يتوجه لحمص للاطلاع على المشروعات الحيوية

01.12.2022 | 19:47

توجه وفد حكومي، اليوم الخميس، إلى حمص للاطلاع على المشاريع الحيوية في المحافظة.

وذكرت وكالة "سانا"، أن الوفد اجتمع مع اعضاء مجلس الشعب في قاعة المحافظة وتم بحث دعم مشاريع الطاقة البديلة والقطاع الزراعي من أسمدة ومحروقات واستثمار الأراضي الزراعية في سهل الحولة، ووضع حلول لمشاكل النقل والصرافات الآلية.

وجرى خلال الاجتماع بحث كيفية تنفيذ المشاريع الصناعية والزراعية والتعليمية والثقافية والخدمية، وفق المبالغ التي تم تخصيصها وتوزيعها.

واطلع رئيس اللجنة الوزارية ومحافظ حمص على واقع المشاريع المائية والصرف الصحي في منطقة القصير في موقع مشروع جسر الموح، وموقع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في الناعم.

وقد سبق أن قام وفد حكومي، برئاسة وزير النفط بسام طعمة الخميس الماضي، بزيارة إلى دير الزور للاطلاع على واقع المشروعات الحيوية في المحافظة.

وايضا قام عدد من المسؤولين والوزراء في الأشهر الأخيرة بزيارة عدد من المحافظات للاطلاع على واقع المشاريع الخدمية والتنموية فيها.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.