المنوعات

كندة حنا تعلن عن أحدث أفلامها السينمائية

05.10.2020 | 19:07

تشارك الفنانة السورية كندة حنا في بطولة الفيلم السينمائي "أنت جريح" من تأليف قمر الزمان علوش وإخراج ناجي طعمي وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيوني.

وقالت حنا في منشور عبر حسابها على فيسبوك أنه "يمكننا التعبير عن الفيلم بكلمة "الحياة" بكلّ ماتحمله من قيمٍ مختلفة، وما تحتاجه من قوّة، وما تمنحه من مشاعر مختلفة تتراوح بين الحبّ وأشياء أخرى لتكون المعركة مع الذات أولّاً مُنطلِقة من خلالها إلى كل ماهو محيطٌ بنا".

وأشارت حنا أنه سيشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن في سوريا سيتم الإعلان عنهم تباعاً، في حين كشفت وسائل إعلام إن الفنانة نادين خوري تأكد إنضمامها للعمل.

وخاضت كندة حنا العديد من التجارب على صعيد الدراما مع زوجها المخرج ناجي طعمة من أبرزها "خواتم"و"طاحون الشر" و"لست جارية".

 يشار الى أنه سبق لكندة حنا المشاركة في العديد من الأفلام السينمائية كان آخرها فيلم "دمشق-حلب" عام 2018 و"الإعتراف" عام 2019 للمخرج باسل الخطيب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.