علوم وتكنولوجيا

غوغل" تختبر خاصية التصفح اللانهائي عبر الهاتف المحمول

18.10.2021 | 21:46

تختبر شركة "غوغل" الأمريكية خاصية التصفح اللانهائي عبر إصدار محرك البحث على الهواتف المحمولة في أميركا على أن تمتد لدول أخرى قريباً.

وأوضح تقرير منشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو" أن "غوغل" تختبر حاليا طرح ميزة "التمرير المستمر" في البحث عبر نظامها الأساسي للهواتف المحمولة.

وكشف التقرير أن هذه الخاصية ستظهر تدريجيا لجميع المستخدمين، لكنها في الوقت الحالي مقتصرة على البحث باللغة الإنجليزية، وسيتم تمديدها إلى باقي اللغات في وقت قريب

 ويستطيع المستخدم بموجب الميزة الجديدة البحث عن أي شي بمجرد التمرير لأسفل لينتقل مباشرة محرك بحث "غوغل" إلى الصفحة التالية دون الحاجة لضغط الصفحات المتتالية.

 سيريانيوز 


TAG: غوغل

المقداد يبحث مع الخارجية الإيرانية الجولة القادمة من محادثات استانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي اليوم في طهران، الجولة القادمة من محادثات أستانا المقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.

عبد المنعم عمايري رداً على ضجة القبلة: كل ما عم يمرق الزمن عم نتخلف أكتر

قال الفنان السوري عبد المنعم عمايري تعليقاً على الانتقادات التي طالته بعد الضجة التي أثارتها المشاهد المسربة من فيلمه الأخير "الإفطار الأخير" والتي جمعته مع الفنانة كندة حنا بقوله كل ماعم يمرق الزمن كل ماعم نتخلف أكثر".