الأخبار المحلية

الجهات المختصة في ريف دمشق تلقي القبض على شخصين ارتكبا جريمتي قتل

30.07.2021 | 10:36

ألقت الجهات المختصة في ريف دمشق القبض على شخصين ارتكبا كل على حدا جريمة قتل.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان "معلومات إلى شرطة ناحية الكسوة بدخول مواطن يدعى  ( فؤاد. ب ) مفارقاً الحياة إلى مشفى الكسوة اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل شخص مجهول".

واضاف البيان انه "بعد التحقيق بالحادثة تبين أن الشخص الذي أقدم على إطلاق النار هو شقيق المغدور ويدعى ( عماد. ب ) ومن خلال البحث والتحري عنه تم إلقاء القبض عليه بفترة وجيزة".

وتابع البيان انه "وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقه مستخدماً بندقية صيد أوتوماتيك، وذلك بسبب خلافات عائلية ضمن منزل والدهما".

واردف البيان انه "تمت مصادرة بندقية الصيد المستخدمة في جريمة القتل، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء".

وفي سياق آخر، افاد بيان الداخلية بان  "شرطة ناحية الكسوة بالتنسيق مع الجهات المختصة تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (قاسم . م) الذي أقدم على قتل المواطن (محمد . ج) وقام بطعنه عدة طعنات بواسطة سكين في منطقة القلب مما أدى لمفارقته الحياة مباشرةً ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص".

سيريانيوز


TAG:

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.