الأخبار المحلية

الجهات المختصة في ريف دمشق تلقي القبض على شخصين ارتكبا جريمتي قتل

30.07.2021 | 10:36

ألقت الجهات المختصة في ريف دمشق القبض على شخصين ارتكبا كل على حدا جريمة قتل.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان "معلومات إلى شرطة ناحية الكسوة بدخول مواطن يدعى  ( فؤاد. ب ) مفارقاً الحياة إلى مشفى الكسوة اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل شخص مجهول".

واضاف البيان انه "بعد التحقيق بالحادثة تبين أن الشخص الذي أقدم على إطلاق النار هو شقيق المغدور ويدعى ( عماد. ب ) ومن خلال البحث والتحري عنه تم إلقاء القبض عليه بفترة وجيزة".

وتابع البيان انه "وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقه مستخدماً بندقية صيد أوتوماتيك، وذلك بسبب خلافات عائلية ضمن منزل والدهما".

واردف البيان انه "تمت مصادرة بندقية الصيد المستخدمة في جريمة القتل، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء".

وفي سياق آخر، افاد بيان الداخلية بان  "شرطة ناحية الكسوة بالتنسيق مع الجهات المختصة تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (قاسم . م) الذي أقدم على قتل المواطن (محمد . ج) وقام بطعنه عدة طعنات بواسطة سكين في منطقة القلب مما أدى لمفارقته الحياة مباشرةً ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.