المنوعات

مقتل مغني أمريكي شهير بالرصاص في لوس انجلوس الامريكية

01.04.2019 | 14:13

لقي مغني الراب الامريكي ايرميس اسغيدوم الملقب باسم "نيبسي هاسل" مصرعه بعد قيام مجهول بإطلاق الرصاص عليه امام متجر للملابس يملكه المغني الشهير في مدينة لوس انجلوس الامريكية.

وقالت وسائل إعلام ان "هاسل البالغ من العمر ٣٣ عاما أصيب بعدة طلقات نقل على اثرها للمستشفى حيث لفظ انفاسه الاخيرة"، لافتة الى ان رجلين اخرين أصيبا في حادثة إطلاق النار".

ولم تتمكن الشرطة حتى الان من اعتقال الفاعل.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتعرض هاسل في وقت سابق لمحاولة قتل في العاصمة البريطانية لندن حيث تم إطلاق النار عليه وكان حينها برفقة ابنيه وصديقته، الا انه نجا من الحادث.

يشار الى ان هاسل كان مرشحا لجوائز غرامي العالمية للموسيقى عن فئة أفضل فيديو كليب في صنف الراب عن أغنيته "فيكتوري لاب".

سيريانيوز


TAG:

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.